منتدى أطياف ذكرى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أطياف ذكرى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لبشره زي الاطفــــــــــــــــــــــــــــال .. لاتفووووتك و

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
غـــالـي الأثــمـــــــان
مشرفه
مشرفه
غـــالـي الأثــمـــــــان

ذكر
المزاج : عادي

لبشره زي الاطفــــــــــــــــــــــــــــال .. لاتفووووتك و Empty
مُساهمةموضوع: لبشره زي الاطفــــــــــــــــــــــــــــال .. لاتفووووتك و   لبشره زي الاطفــــــــــــــــــــــــــــال .. لاتفووووتك و Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 02, 2007 12:54 pm

السلام عليكم حبيبااااتي........ انا جايه اليوم بخلطه روعه تتعبين من كلمة روعه واهديها لكل صاحباتي اللي شكروني على موضوعي السابق عن الشفايف الورديه .... المهم هذي الخلطه حلوه للجسم كله ماعدا الوجه
فهمتوا ولا اوضح ( للجسم كللللله ) تنعم وتبيض وتشيل كل الاوساخ ولو تركتيها يضل جسمك ناعم اسبوعين بشرط تستخدمينها لمدة شهر ولازم تخصصين لبس او بجامه قطنيه تكون مخصصه لهذي الخلطه طوال الشهر انا كنت اسويها قبل زواجي بشهر وحسيت بفرق كبير وثقه مالها حدود .. ماابي اطول عليكم
المطلوب . :
كريم زبدة كاكاو ( انا اقول كريم مو لوشن ) انتبهوا حاولوا ماتكون زبدة بالمرز لانها تهد الحيل
انا جربت ماركة ( ريد فوكس ) مره روعه يمكن تلاقيها في صيدلية اطلس . 350 جرام
كريم جليسوليد كبير
لوشن جونسون للاطفال اللي لونه وردي الحجم الصغير

الطريقه :
تحطينها كلها في قدر وتحركينها على النار حتى تذوب وتتجانس بعدين صبيها في علبه واتركي ربعها حطي معاه 3ملاعق كبيره فازلين وتحركيها حتى تذوب وحطيها في علبه صغيره هذي تصير للقدمين والباقي اللي للجسم
حطيه في علبه بلاستيك او زجاج او في علبة زبدة الكاكاو الفارغه ادهني جسمك يوميا في الليل عند النوم وفي الصباح اغسليه عادي مع جل جسم وفركي الجسم بالليفه بشكل دائري بس مو بقوه .. اما القدمين البسي شراب قطني عند النوم وفي الصباح افركيها بحجر الخفاف والبسي شراب برضو بعد الحمام
صدقوني بتطلعين زي الاطفال بالنعومه ورب الكون ... واتمنى لكم التوفيق ..................................
منقول
كتبت همي بدمي...
طيف جديد
طيف جديد
كتبت همي بدمي...

مُساهمةموضوع: رد: لبشره زي الاطفــــــــــــــــــــــــــــال .. لاتفووووتك و   لبشره زي الاطفــــــــــــــــــــــــــــال .. لاتفووووتك و Icon_minitimeالخميس نوفمبر 08, 2007 6:29 am

ألف شكر

شكلي بجربها
بسكوتة
طيف متميز
طيف متميز
بسكوتة

انثى
المزاج : رايقة

مُساهمةموضوع: رد: لبشره زي الاطفــــــــــــــــــــــــــــال .. لاتفووووتك و   لبشره زي الاطفــــــــــــــــــــــــــــال .. لاتفووووتك و Icon_minitimeالسبت ديسمبر 08, 2007 6:08 pm

شكلها مرررة حلووة
يعطيك العافية..
MoOoOoNe
طيف متميز
طيف متميز
MoOoOoNe

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لبشره زي الاطفــــــــــــــــــــــــــــال .. لاتفووووتك و   لبشره زي الاطفــــــــــــــــــــــــــــال .. لاتفووووتك و Icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2007 7:39 pm

يسلمووو على النقل الرائع
بس شكل الخلطه رهيبه

لبشره زي الاطفــــــــــــــــــــــــــــال .. لاتفووووتك و
صفحة 1 من اصل 1