منتدى أطياف ذكرى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أطياف ذكرى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نريد حلاً ..لماذ نتزوج ؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بركان الغرام
طيف متميز
طيف متميز
بركان الغرام

ذكر
المزاج : مواضيع منوعة

نريد حلاً ..لماذ نتزوج ؟ Empty
مُساهمةموضوع: نريد حلاً ..لماذ نتزوج ؟   نريد حلاً ..لماذ نتزوج ؟ Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 16, 2007 4:42 am

أجمل التحيات لكل الشباب ذكور وإناث نخش في الموضوع على طول لما نسال سؤال صريح بين أنفسنا ونقول لماذا نتزوج لماذا نريد الزواج أكيد كل واحد يرد بشئ مقتنع فيه يعني واحد يقول عاوز أكمل نص ديني والتاني يقول عاوز أبعد عن الحرام وبنت حتقول لازم اتزوج قبل ما يفوتني القطر وإلى حيقول انا تعبت وتعبانة إلى آخرة ...... من الإجابات الغير مدروسة
(ولا ترموا انفسكم إلى التهلكة) يعني إذا أنت مش قد المسؤولية وعاوز تتجوز روح إتجوز بس دير بالك على حالك الزمن غدار والمسئولية نار يعني يا عم الختيار إنت واخذ قرار ومش عارف شو صار واحد عمره يدوب 17 سنة وعنده عيال يعني عيل يربي عيل
حتقولي أنا جاهز ومعي المهر والشقة جاهزة وبابا بيصرف علينا يا فرحتي يارب يخلي بابا يعني أبوك فاضلك على طول ودير بالك إذا إعتمدت على شخص آخر في زواجك عمرك ما حتعرف تعتمد على نفسك
بعدين بعض الشباب بيقولوا إحنا تعبنا يعني الفكر كله عند الج..... ولا بلاش عشان الرقابة ولما تتزوج يا فالح كلها شهر شهرين زمان وحتقول مين إلى رماني هذه الرمية ساعتها إسئل حالك يا عبقري ومش حتقدر تقول إلحقوني لانه البيبي في الطريق يقولك يا بابا وهات حفايض وحليب والواد سخن وروح على المستشفى وتعال من المستشفى بعدين مراتك إشتاقت لأهلها وأنا عاوزة أروح لأختي وبعدين شو هذه الورطة يا عم الزعيم وتجي البنت بعد ما تزوج تعول بالعيال ونكد الرجال وتلعن اليوم إلى تزوجت فيه طب مكان من الأول يعني لازم نفكر بالحب والكلام الفاضي وإحنا لسا مطلعناش من البيضة ونقول هذا بحبني وهذة ضحكتلي يا بختك يا عم مين قدك , يا جماعة انا هنا مش ضد الزواج بالعكس انا متزوج ومجرب لأني تزوجت عشان أحب وأتحب وعشان الج.... ... بس تعالوا شفوني الذي يراني بعتقد انه عمري 40 سنة رغم أنه عمري 25 سنة لكن هنا يجب ان نكون مستعدين لخوض تلك التجربة لأنه مش كل يوم الواحد بيتجوز لما لا نصبر عندما يكتمل النضج العقلي والتفكير ونكون في مكان نستطيع تحمل المسئولية لان عقد الزواج عقد صارم معقد طويل المدى لهذا يا شباب نريد سوياً أن نجد مع بعضنا حلأ للسؤال لماذا نتزوج أكيد كل واحد عنده رأي في الموضوع وكل واحد عاوز يتزوج لسبب لانه لو عرف السبب بطل العجب نرجو التفاعل ...... تحياتي بركان الغرام

نريد حلاً ..لماذ نتزوج ؟ ب
a0a2a4
طيف متميز
طيف متميز
a0a2a4

ذكر
المزاج : مهجول

مُساهمةموضوع: رد: نريد حلاً ..لماذ نتزوج ؟   نريد حلاً ..لماذ نتزوج ؟ Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 16, 2007 8:44 am

انا ما ابغاء اتزوج الا الي احبها وعارف اخلاقها
وبتزوجها وعشان ابغاء يكون عندي اولاد وتعرفون الاولاد من
زينة الحياه
بسكوتة
طيف متميز
طيف متميز
بسكوتة

انثى
المزاج : رايقة

مُساهمةموضوع: رد: نريد حلاً ..لماذ نتزوج ؟   نريد حلاً ..لماذ نتزوج ؟ Icon_minitimeالسبت ديسمبر 08, 2007 8:46 pm

لماذا نتزوج؟؟
الزواج ستر للبنت ............... Wink
بركان الغرام
طيف متميز
طيف متميز
بركان الغرام

ذكر
المزاج : مواضيع منوعة

مُساهمةموضوع: رد: نريد حلاً ..لماذ نتزوج ؟   نريد حلاً ..لماذ نتزوج ؟ Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 10, 2007 11:02 am

تحيتي لك أيها المارون

نريد حلاً ..لماذ نتزوج ؟
صفحة 1 من اصل 1